غرق شاب عشريني في أحد السدود المائية بمحافظة إب وسط مطالبات للأهالي بانتشال الجثة.
وقالت مصادر ان الشاب العشريني “وليد محمد عبده قايد الهجيمه” غرق صباح امس في سد وادي عمور بقرية ذي الحبيب بعزلة آزال بمديرية الرضمة بمحافظة إب.
وأضافت المصادر أن الأهالي طالبوا السلطات المحلية في المنطقة بسرعة انتشال الجثة وعمل حواجز حديدة وسياجات لمنع السقوط في السدود وخاصة بعد تزايد حالات الغرق في مياه السدود.
وأكدت المصادر أن محافظات إب شهدت يوم امس امطار غزيرة وخاصة في منطقة السدة والتي غطتها مياه السيول وتدفقت الى محافظة الضالع والتي لم تشهدها المنطقة منذ خمس سنوات.
هذا وشهدت محافظات ريمة وذمار والضالع واب امطارا غزيرة اليوم ومتوسطة على محافظة صنعاء وخفيفة على أجزاء من محافظات المحويت وعمران وحجة.













