سما نيوز / يهر / خاص
نظم مكتب الصحة والسكان مديرية يهر صباح اليوم الثلاثاء دورة تدريبية توعية للعاملات المتطوعات في حملة كوفيد 2022 بمقر مستشفى الشهيد سيف سعيد النقيب بعاصمة مديرية يهر يافع محافظة لحج حيث قام بالتدريب كل من الاخ محمد سيف الربيعي رئيس قسم التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة وبمشاركة الاخ فارس علي محسن حيث تم التدريب على لقاحات كورونا لسن 18 سنة وجرى شرح الدليل الارشادي للعاملات على ارض الواقع وغيرها من المعارف والمعلومات المتعلقة بهذا الجانب مشيرين الى أهمية التحصين بانه وسيلة بسيطة وآمنة وفعالة للحماية من الامراض حييث يدفع الجسم لمقاومة عدوى معينة وتقوية جهاز المناعة واشار في التدريب الى عدد من المهارات والخبرات الجديدة والفريدة للوقاية من كوفيد 22 والذي اصبح هذا الفيروس منتشر على المستوى المحلي والدولي.