برعاية الطيبين “رأفت الطيب”.. تنظيم دوري نزالات الملاكمة في حي القطيع

7 أغسطس 2022آخر تحديث :
برعاية الطيبين “رأفت الطيب”.. تنظيم دوري نزالات الملاكمة في حي القطيع
سما نيوز / خاص

أقيمت عصر يوم الجمعة الموافق
5 أغسطس 2022م في حي القطيع موقع المساكن التي دمرتها الحرب مطلع العام 2015م بمديرية صيرة نزالات الملاكمة للبراعم والناشئين .

وذلك بلفتة حانية وبرعاية كريمة من الطيبين الأستاذ رأفت الطيب، بمناسبة تشجيع أبنائنا ودفعهم للرياضة، وإدخالها كشريك أساسي ضمن جدول الأعمال اليومي لأهمية دورها في إشغال الشباب وإبعادهم عن الانحرافات السلوكية .

حضر الفعالية عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع غفير من المهتمين وأولياء أمور اللاعبين الصغار ( البراعم والناشئين ) وأشرف على سير التنظيم وتدريب النزالات الملاكم والمدرب الوطني القدير نصر علي أحمد عوض، والطاقم التحكيمي، الذي أدار النزالات الحكم الوطني والملاكم عرفات خالد عبده (الجزار) والحكم يزن نصر علي أحمد .

وبهذا الصدد تطرق الأستاذ رافت الطيب بتصريح عن تنظيم دوري للملاكمة إن شاء الله في القريب العاجل الذي سيكون على مستوى مناطق المديرية، القطيع، العيدروس، الخساف، الطويلة، البادري وحارة حسين، وذلك لتأهيلهم للأندية التي ستستقبلهم في المستقبل لرعايتهم وتنشئتهم فيها .

وفي كلمة للكابتن نصر علي أحمد تقدم بخالص الشكر والتقدير للشخصية الرياضية الأستاذ رأفت الطيب، الذي يعتبر همزة وصل ويقدم دورا إيجابيا بمساندة الرياضة والرياضيين، ونقدر ذلك تقديراً عاليا ونسأل الله يجعله في ميزان حسناته، وللفريق الإعلامي شكرا جزيلا لمجهودكم في التغطية للأستاذ القدير أحمد صالح جراد ولطفي الداحمة .

بارك الله فيكم جميعا ودمتم بألف خير

*لطفي الداحمة*

Ad Space