سمانيوز/عدن/خاص
صدر اليوم القرار الجمهوري رقم ( ١٨ ) لسنة ٢٠٢٢م، قضت المادة الأولى منه بتعيين المهندس وائل محمود محمد طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية.
وقضت المادة الثانية و الاخيرة من هذا القرار العمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.