قدم موظفو مطابع الكتاب المدرسي بعدن برسالة وقع عليها كل العمال والعاملات، موجهه للأستاذة ميرفت السلامي، رئيس الاتحاد العام لنقابات العاصمة عدن، مطالبين إياها سحب الثقة من مياد سالم رئيس النقابة .
وبعد الاطلاع على الطلب والتوقيعات المرفقة المقدمة لرئيسة الاتحاد العام لنقابات عمال العاصمة عدن، تفضلت شاكرة باعتماد تواقيع العمال وتجميد عضوية المدكور المسحوب منه الثقة من قبل عمال موسسة مطابع الكتاب المدرسي عدن .
هذا وفي المذكرة نفسها طالب العمال بتشكيل رئيس لجنة تحضيرية للإعداد لانعقاد دورة انتخابية في المؤسسة، وتم الاتفاق من قبل كل العمال والعاملات على أن يكون الأخ منيف عبدالجليل هو رئيس اللجنة التحضيرية وممثل العمال.
ومن جانب آخر وافقت الأستاذة ميرفت السلامي على طلب العمال واعتبرته حق مشروع وقانوني ومن حق العمال أن يختاروا من يمثلهم أمام رؤسائهم.
كما نبهت رئيسة اتحاد عمال عدن بعدم التعامل مع الأخ مياد سالم كون صفته النقابية انتهت بمجرد سحب الثقة منه.