في بادرة تعد الثالثة من نوعها واصل فريق الحاسكي بمديرية تبن محافظة لحج استقبال الفرق الرياضية من مديريات الحوطة ردفان الحبيلين بمحافظة لحج واليوم يستقبل فريق نصر الضالع في ذكرى إحياء أربعينية الشهيد معتز سعيد البرد (كعبول) ابن قرية الحاسكي شهيد الوطن .
واقيمت المباراة بحضور الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن والأستاذ عبد الحكيم عباس عاقل قرية الحاسكي ورئيس نادي شباب الحاسكي والأستاذ سعيد الطنان الشخصية الإجتماعية والثقافية والأدبية بقرية الحاسكي.
اللقاء الودي المفعم بالروح الرياضية العالية يدخل في اطار توثيق أواصر الأخوة بين أبناء مديرية تبن بلحج مع أبناء الضالع…وحظى الضيوف بأستقبال حار يليق بمقاهم من مواطني قرية الحاسكي مديرية تبن بلحج.
حيث أحتضن ملعب الحاسكي عصر هذا اليوم الأحد مباراة ودية جمعت بين فريق الحاسكي مديرية تبن لحج وفريق نصر الضالع…وأنتهت المباراة الودية بتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريقين حيث شهدت المباراة تنافساً شديداً وخاصة في نهاية الشوطين الأول والثاني من زمن المباراة.
وفي بداية الشوط الأول التي اتسمت في بدايتها بالتكافؤ بين الفريقين حيث حاز فريق النصر الضالع الرياضي بالسيطرة النسبية و استغل احد الفرص بتسجيل الهدف الأول عن طريق احد للاعبين واستمر العب سجال بين الفريقين واستحوذ فريق الحاسكي تبن على الكرة في وسط الملعب واستطاع احد اللاعبين المهارين التوغل الى منطقة الجزء ليسقط ارضاً نتيجة احتكاك خشن بحد مدافعين فريق نصر الضالع ويعلن حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الحاسكي يسجل منها الاعب هديل البرد هدف*بحضور مدير عام مديرية تبن /تعادل إيجابي بين فريق نصر الضالع وفريق الحاسكي تبن بالمباراة الودية*
*هنا-تبن/ ياسر مقبل المقبلي*
في بادرة تعد الثالثة من نوعها واصل فريق الحاسكي بمديرية تبن محافظة لحج استقبال الفرق الرياضية من مديريات الحوطة ردفان الحبيلين بمحافظة لحج واليوم يستقبل فريق نصر الضالع في ذكرى إحياء أربعينية الشهيد معتز سعيد البرد (كعبول) ابن قرية الحاسكي شهيد الوطن .
واقيمت المباراة بحضور الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن والأستاذ عبد الحكيم عباس عاقل قرية الحاسكي ورئيس نادي شباب الحاسكي والأستاذ سعيد الطنان الشخصية الإجتماعية والثقافية والأدبية بقرية الحاسكي.
اللقاء الودي المفعم بالروح الرياضية العالية يدخل في اطار توثيق أواصر الأخوة بين أبناء مديرية تبن بلحج مع أبناء الضالع…وحظى الضيوف بأستقبال حار يليق بمقاهم من مواطني قرية الحاسكي مديرية تبن بلحج.
حيث أحتضن ملعب الحاسكي عصر هذا اليوم الأحد مباراة ودية جمعت بين فريق الحاسكي مديرية تبن لحج وفريق نصر الضالع…وأنتهت المباراة الودية بتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريقين حيث شهدت المباراة تنافساً شديداً وخاصة في نهاية الشوطين الأول والثاني من زمن المباراة.
وفي بداية الشوط الأول التي اتسمت في بدايتها بالتكافؤ بين الفريقين حيث حاز فريق النصر الضالع الرياضي بالسيطرة النسبية و استغل احد الفرص بتسجيل الهدف الأول عن طريق احد للاعبين واستمر اللعب سجال بين الفريقين واستحوذ فريق الحاسكي تبن على الكرة في وسط الملعب واستطاع احد اللاعبين المهارين التوغل الى منطقة الجزء ليسقط ارضاً نتيجة احتكاك خشن بحد مدافعين فريق نصر الضالع ويعلن حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الحاسكي يسجل منها اللاعب هديل البرد هدف التعادل ويعلن بعدها الحكم أنتهاء الشوط الاول.
وفي بداية الشوط الثاني من المباراة شد فريقين الهمة والضغط على الدفاعات لكن لم تسجل اي نتيجة تذكر ليعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
بنهاية المباراة الودية التي اتسمت بالروح الرياضية العالية تسلم الفريقين كأس أربعينية الشهيد معتز البرد من قبل مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف وتبادل التكريم بين الفريقين تعبيراً عن اواصر الأخاء والتازر بين أبناء الوطن الجنوبي…ولا تعني الرياضة الربح والخسارة بقدر ما تعني التقارب ومد جسور الحب والود بين شباب الوطن اللحجي والضالعي أبناء الجنوب.
ادار المباراة تعليقاً وواصفاً المعلق المميز جمال الحاوي.
حضر المباراة كل من الكابتن يسلم سعيد علي مدير مكتب الشباب والرياضة تبن والمهندس عوض حويدر رئيس المجلس الرياضي لفرق الشعبية تبن والأخ فيصل شوكرة مستشار مكتب الشباب والرياضة لحج والأخ خالد اليماني رئيس اتحاد الكرة لحج والأخ زهير السقاف مدير مكتب مامور مديرية تبن والأخ ابوبكر الحاسكي رئيس الجنة المنظمة والأخ وليد الهاروني مدير إدارة التربية الشاملة بمكتب التربية لحج والأخ حسن ناصر عضو لجنة الثقافة والأدب بمديرية تبن وعدداً من رؤساء الأندية بالمديرية تبن و شخصيات إجتماعية وجماهير رياضية غفيرة ورجال الصحافة الإعلام..
صادر عن:
*مكتب أعلام مديرية تبن* التعادل ويعلن بعدها الحكم أنتهاء الشوط الاول.
وفي بداية الشوط الثاني من المباراة شد فريقين الهمة والضغط على الدفاعات لكن لم تسجل اي نتيجة تذكر ليعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
بنهاية المباراة الودية التي اتسمت بالروح الرياضية العالية تسلم الفريقين كأس أربعينية الشهيد معتز البرد من قبل مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف وتبادل التكريم بين الفريقين تعبيراً عن اواصر الأخاء والتازر بين أبناء الوطن الجنوبي…ولا تعني الرياضة الربح والخسارة بقدر ما تعني التقارب ومد جسور الحب والود بين شباب الوطن اللحجي والضالعي أبناء الجنوب.
ادار المباراة تعليقاً وواصفاً المعلق المميز جمال الحاوي.
حضر المباراة كل من الكابتن يسلم سعيد علي مدير مكتب الشباب والرياضة تبن والمهندس عوض حويدر رئيس المجلس الرياضي لفرق الشعبية تبن والأخ فيصل شوكرة مستشار مكتب الشباب والرياضة لحج والأخ خالد اليماني رئيس اتحاد الكرة لحج والأخ زهير السقاف مدير مكتب مامور مديرية تبن والأخ ابوبكر الحاسكي رئيس الجنة المنظمة والأخ وليد الهاروني مدير إدارة التربية الشاملة بمكتب التربية لحج والأخ حسن ناصر عضو لجنة الثقافة والأدب بمديرية تبن وعدداً من رؤساء الأندية بالمديرية تبن و شخصيات إجتماعية وجماهير رياضية غفيرة ورجال الصحافة الإعلام..
صادر عن:
*مكتب أعلام مديرية تبن*