سمانيوز/عدن/خاص
بعثت قيادة اللجنة النقابية بمستشفئ الجمهورية عدن برقية عزاء ومواساة بوفاة والد الدكتور طارق مزيدة رحمة الله تغشاه وطيب الله ثراه..جاء ت فيها
اننا وبهذا المصاب الجلل نعزي الدكتور طارق مزيدة واخوانه وأسرته الكريمة وأقاربه ومحبيه ونعزي انفسنا وال واحفاد مزيدة .
سائلين المولئ القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعفوه وغفرانه ويشمله بمنه وكرمه وإحسانه ويسكنه الدرجات العليا من جنانه مع الصديقين والشهداء والابرار، ويلهم اهله وذويه ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا اليه راجعون
المعزون.
قيادة واعضاء ومنتسبي اللجنة النقابية بمستشفئ الجمهورية .
موظفي وعمال هيئة مستشفئ الجمهورية .