الجبلي يدعو المستفيدين من أراضي الشباب بحسب الأرقام 190 – 522 الحضور صباح الغد إلى مبنى السلطة المحلية بحوطة لحج

25 يوليو 2022آخر تحديث :
الجبلي يدعو المستفيدين من أراضي الشباب بحسب الأرقام 190 – 522 الحضور صباح الغد إلى مبنى السلطة المحلية بحوطة لحج
سمانيوز/لحج/ياسر منصور

 

ًدعا مدير عام مديرية الحوطة محافظة لحج الأستاذ/ سامي سالم سيف الجبلي المستفيدين من أراضي الشباب من أبناء المديرية إلى الحضور صباح يوم غد الثلاثاء إلى مبنى السلطة المحلية بالمديرية و بحسب الكشف المعلن و من الأرقام 190 إلى 522 و ذلك لاستلام ماتم إنجازه من معاملات لأراضيهم و المصروفة لهم من مكتب هيئة الأراضي و المساحة و التخطيط العمراني بالمحافظة بحسب توجيهات معالي اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة – قائد اللواء 17 مشاة و الذي حرص أن تصرف أراضي الشباب بأسرع وقت ممكن

و أشار الجبلي أن عملية تسليم بقية الملفات للمستفيدين ستستأنف يومي الأربعاء و الخميس و بحسب الكشوفات و الأعداد المحددة لكل يوم بحسب الأرقام … مشددا على ضرورة الالتزام و التقيد بما ذكر حتى لا تكون هناك ازدحامات كبيرة قد تؤدي إلى إرباك اللجنة المكلفة بالمتابعة و الصرف و عرقلة عملها … مهيبا بالشباب بضرورة التعاون مع اللجنة بالهدوء و الانضباط حتى تتمكن من إنجاز مهمتها على أكمل وجه و في موعدها المحدد لتتفرغ بعدها لمتابعة بقية الملفات مع مكتب الهيئة بلحج و صرفها لمن تبقى من المستفيدين … شاكرا للجنة المكلفة جهودها المضنية التي بذلتها في إنجاز هذا العدد الذي لا يستهان به .. حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهود لإنجاز ما تبقى من أراضي الشباب و الشهداء و الجرحى و بأسرع وقت .. و الشكر موصول لقيادة مكتب هيئة الأراضي بلحج و مهندسيها على ما بذلوه من جهد يستحقون عليه الثناء و التقدير