المملكة الأردنية تحبط عملية تهريب كمية من الأسلحة

22 يوليو 2022آخر تحديث :
المملكة الأردنية تحبط عملية تهريب كمية من الأسلحة
سمانيوز/متابعات

 

أعلنت المنطقة العسكرية الشمالية فى القوات المسلحة الأردنية، اليوم الجمعة، إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من الأسلحة والذخيرة.

ولفتت إلى أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى ضبط المتسلل وبحوزته كمية من الأسلحة والذخيرة، وجرى تحويله والمضبوطات إلى الجهات المختصة.

وتواصل القوات المسلحة الأردنية، التعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.