سما نيوز

بحضور الحريبي و القعيطي .. الهيئة الإدارية للرابطة الإعلامية الجنوبية “سما” تعقد أولى اجتماعاتها و تتخذ عدد من القرارات

بحضور الحريبي و القعيطي .. الهيئة الإدارية للرابطة الإعلامية الجنوبية “سما” تعقد أولى اجتماعاتها و تتخذ عدد من القرارات
سمانيوز/لحج/خاص

بحضور رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية سما الأستاذ/ محمد علي الحريبي و مدير الدائرة السياسية للرابطة الإعلامية الجنوبية الأستاذة/ جوهرة القعيطي ترأس عصر اليوم الخميس مدير الرابطة الإعلامية الجنوبية سما الاستاذ/ ياسر منصور اجتماعاً هاماً لمناقشة عدد من المسائل المتعلقة بالحياة التنظيمية للرابطة الإعلامية و ذلك في قاعة مستشفى ابن خلدون العام بحوطة لحج .

و في مستهل الاجتماع ألقى الأستاذ/ محمد علي الحريبي كلمة توضيحية أعتذر من خلالها عما آلت إليه الحالة في الرابطة الإعلامية الجنوبية مشدداً على أهمية الثقة بين الأعضاء كونها أساس العمل الناجح و ما دونها سيكون الفشل مصير أي عمل .

و أشار الحريبي إلى أهمية التحديات التي تواجه الإدارة الجديدة للرابطة و التي يجب أن تراعي الوضع الراهن و طبيعة الاستحقاقات السياسية و الحقوقية .

و وجه الحريبي الأعضاء إلى ضرورة الارتقاء بالعمل التنظيمي الطوعي و أهميته في البقاء و العمل المشترك ، منوهاً في الوقت ذاته إلى حتمية الارتقاء بالخطاب الوطني في ظل هذه الأوضاع الراهنة

بدوره قال الأستاذ/ ياسر منصور: أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة عمل و جهد حقيقي ستعمل الرابطة من خلاله و بكل قوة على النهوض بالعمل الإعلامي و السياسي و الحقوقي .

الجدير ذكره أنه قد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة القرارات الإدارية الداخلية و برامج العمل للعام 2021 ، وفي ختام الاجتماع تم رفع مسودة القرارات لرئاسة الرابطة لإقرارها و المصادقة عليها و الإعلان عن الإدارة الجديدة

حضر هذا الاجتماع :

— فؤاد داؤد محمد
— عبدالحكيم الشبحي
— عبدالغفور العمادي
— فهمي محسن
— عبدالسلام ناصر سعد
— محمد الشاطري
— عدنان سعيد
— وائل علوي السقاف
— منصور القلع
ـــ عبد السلام بن سعادين