سمانيوز /خاص
أعلنت شركة يمن موبايل الحكومية للاتصالات الخلوية، اليوم الخميس، عن توقف خدماتها جزئيا ولمدة 12 ساعة كاملة، بدءا من عصر اليوم وحتى فجر الجمعة.
وقالت الشركة على صفحتها بفيسبوك: “تنوية، عزيزنا المشترك: نود الإحاطة بأنه سيتم توقيف السداد والشحن يومنا هذا من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 5 فجراً، لغرض تحديث النظام”.
يذكر أن في عدن حاليا لا تعمل سوى شركتي يمن موبايل وسبأفون فقط، عقب ايقاف شركة يو عن العمل منذ ثلاثة أسابيع، لاسباب مالية.