سمانيوز/حضرموت/خاص
قامت الأجهزة الأمنية في مديرية الضليعة بمحافظة حضرموت اليوم الأربعاء ١٣ يوليو بحملة أمنية لملاحقة تجار المحروقات في السوق السوداء؛ لمكافحة الاحتكار واستغلال احتياجات المواطنين لهذه السلعة الهامة.
هذا وقد قامت دوريات أمنية بملاحقة بائعي المحروقات في السوق السوداء بعد وصول سعر الدبة إلى 40 ألف ريال، باعتبارها جريمة ومخالفة للنظام العام وتشويهًا للمنظر العام .
هذه الحملة تهدف إلى القضاء على عمليات تهريب المشتقات النفطية استنادا إلى تحريات دقيقة قامت بها الأجهزة الأمنية هناك وعلى إثرها تم إلقاء القبض على المتورطين فيها.