سما نيوز

الوزير شبيبة يلتقي الوكلاء و مدراء الفروع و يناقش معهم أوضاع العمل في القطاعات و مكاتب الأوقاف في المحافظات

الوزير شبيبة يلتقي الوكلاء و مدراء الفروع و يناقش معهم أوضاع العمل في القطاعات و مكاتب الأوقاف في المحافظات
سمانيوز/عدن/خاص

 

ناقش لقاء موسع برئاسة وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، اليوم، أوضاع العمل في قطاعات ومكاتب الوزارة، والأعمال المُنجزة للعام 2022م، والسبل الكفيلة لمعالجة المعوقات والصعوبات التي واجهت العام المنصرم.

واستعرض اللقاء الذي ضم وكلاء الوزارة ومدراء الفروع في المحافظات، عدداً من المواضيع منها الانجازات المحققة خلال نصف العام الجاري، وأبرز الخطط المزمع تنفيذها خلال النصف الثاني، والعراقيل التي قد ترافق عملية التنفيذ والمتطلبات العاجلة لاستكمال ذلك، والتنسيق المشترك بين قطاعات الوزارة والفروع في تنفيذ الأنشطة المشتركة.

وأكد الوزير أهمية الارتقاء بالعمل المؤسسي في الوزارة، ومتابعة تنفيذ كافة الخطط، وأن الوزارة لن تألو
جهداً لتذليل الصعوبات في تسيير عمل القطاعات والفروع وفقاً للإمكانيات المتاحة لدعم إعداد الخطة الإستراتيجية للوزارة خلال هذه المرحلة.

وأشاد بمستوى الأعمال المنُفذة، من ذلك الأرشفة الإلكترونية عبر الاسقاطات الجوية للأوقاف في بعض المحافظات، والحفاظ على الأوقاف في كافة الفروع، ونجاح المراكز الصيفية والأنشطة الدعوية، ومدارس وحلقات تحفيظ القرآن الكريم، ونجاح موسم حج هذا العام 1443هـ مشددا على مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع خلال النصف الجاري من هذا العام.