بعث وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن/ صالح أحمد حسين البكري برقية عزاء و مواساة إلى أخيه العزيز نائب محافظ المحافظة – الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ/ عوض بن عوض الصلاحي و أولاده و جميع أفراد أسرته الكريمة عزاه و واساه من خلالها بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الجوهرة المصونة و الدرة المكنونة زوجته ” رحمة الله تغشاها و طيب الله ثراها ”
هذا حيث جاء في برقية العزاء و المواساة ما ياتي :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز/ عوض بن عوض الصلاحي
نائب المحافظ – أمين عام المجلس المحلي محافظة لحج المحترم
حياكم الله
يقول الله تعالى : ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)) صدق الله العظيم
و قال جل ثناؤه : (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم
بقلوب صابرة محتسبة راضية بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله حرمكم المصونة رحمة الله تغشاها و طيب الله ثراها
و بهذا المصاب الجلل و الفاجعة الأليمة نبعث إليكم بأصدق آيات التعازي و عظيم المواساة بوفاة المغفور لها بإذن الله حرمكم يرحمها الله .. و التعزية موصولة لأولادها الكرام غسان و وليد و عبدالحافظ و عبدالله عوض بن عوض الصلاحي و جميع أفراد الأسرة الكريمة … سائلين المولى عز و جل أن يتغمدها بواسع رحمته و عفوه و غفرانه و أن يشملها بمنه و كرمه و إحسانه و أن يسكنها الدرجات العليا من جنانه و أن يلهم أهلها و ذويها و أقاربها و محبيها الصبر و السلوان
و إنا لله و إنا إليه راجعون
و لا حول و لا قوة إلا بالله
الأسيف
اللواء ركن صالح أحمد البكري
وكيل أول محافظة لحج