سما نيوز / عدن

بعث عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عبدالرحمن شيخ ” رسالة تهنئة الى كافة أبناء الشعب الجنوبي ” في الداخل والخارج , بمناسبة عيد الأضحى سائلاً الله العلي العظيم في هذه الايام المباركة أن يجمع شملهم وأن يوحد كلمتهم وأن ينصر قضيتهم العادلة ، مؤكداً في رسالته ثبات القيادة السياسية في تعهداتها وما قطعته على نفسها .
ووجه أيضا في رسالته تهنئة خاصة إلى أسر الشهداء داعياً للشهداء بالرحمة والمغفرة ، وأن يتقبلهم في رضوانه في العليين مع النبيين والصديقين ، مشيراً بأن دماءهم الطاهرة هي التي ستنتصر باذن الله ، ثم بتكاتف القيادة بدعم الأشقاء بالتحالف العربي على رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة , كما دعا للجرحى بالشفاء العاجل والسلامة .
هذا وفي رسالته إلى الأمتين االعربية والإسلامية تمنى القيادي البارز عبدالرحمن شيخ أن تكون هذه المناسبة الربانية صفحة جديدة في حياة الأمتين للنهوض والرفعة والسلام والأمان .













