سما نيوز / عدن / خاص
لليوم الثالث على التوالي ، واصل عمال شركة مصافي عدن، في الوقت الذي دعت فيه نقابة عمال شركة المصافي إلى الإضراب عقب خلافات مع الإدارة حول قيمة الأضحية .
في سياق متصل قالت مصادر إعلامية متطابقة أن إدارة الشركة استعانت بقوات عسكرية قامت باعتقال 6 من عمال المصافي ، إضافة إلى 3 آخرين اعتقلوا يوم أمس الأربعاء .
وقالا نقابة عمال المصافي، اليوم الخميس ، أن قوة عسكرية اقتحمت المصفاة واعتقلت عدداً من العمال ، ويصر العمال على الإضراب حتى الاستجابة لمطالبهم