سمانيوز/لحج/فهد العكمة
شكئ مواطنو محافظة لحج من عطال وإتلاف أجهزتهم المنزلية نتيجة التيار الكهربائي وخاصة أثناء تشغيله وانطفائه وتكراره بصورة متسارعة في وقت أحد
وقالوا : إن القائمين والمناوببن على مفاتيح التشغيل والتحكم من عمال الكهرباء هم المسؤولون عن عطال وإتلاف أجهزتهم المنزلية وذلك حين التشغيل أو الانطفاء الكهرباء يلاحظ الضعف التدريجي للكهرباء ثم زيادتها بقوة أكبر مما عليه في نفس اللحظة وهذا مما يؤثر على الأجهزة المنزلية ويتسبب في عطالها و إحراقها …
وتسأل الكثير عن هذه الأعمال اللامسؤولة من عمال الكهرباء والتي تسبب لهم خسارة في ممتلكاتهم المنزلية باهضة الثمن …وهل القائمين على مفاتيح التشغيل ذو كفاءة عملية ام أنهم بحاجة إلى دورات تدريبية تطور من خبرتهم ؟