سمانيوز/المهرة/خاص
كرم إدارة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة، اليوم، مدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم أول حسين أحمد المراني لتفانيه وإخلاصه في العمل ولإختياره كأفضل رجل مرور لعام 2022م من قبل الإدارة العامة لشرطة السير في الجمهورية.
وقال مدير عام الشرطة والأمن العميد مفتي سهيل صموده أن تكريم الملازم حسين المراني من قبل قيادة وزارة الداخلية في ختام أسبوع المرور لهذا كأفضل رجل مرور في المحافظات المحررة يمثل فخر واعتزاز وتكريم يستحقه.
وأضاف صمودة : ها نحن اليوم في قيادة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة نكرم الرجل، متمنين له التوفيق في مهامه العملية وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.
حضر فعالية التكريم قادة الوحدات الأمنية ومدراء فروع المديريات.