سما نيوز

مدرسة الشهيد عبدالقوي محمدتقيم حفلاً تكريمياًبمناسبة إنتهاءالعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢م

مدرسة الشهيد عبدالقوي محمدتقيم حفلاً تكريمياًبمناسبة إنتهاءالعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢م
سمانيوز/يافع/خاص

 

بإشراف من مديرعام مديرالمفلحي، وبرعاية كريمة من شركة المفلحي للصرافة والتحويلات لرجل المال والأعمال الشيخ /سعيدين سعيدعبدالرب(الراعي الرسمي للحفل) أقامت مدرسة/الشهيد عبدالقوي محمدللتعليم الأساسي والثانوي صباح يومنا هذا السبت ٢٥يونيو٢٠٢٢م حفلاً تكريمياً،في ساحة المدرسة بمناسبة انتهاء العام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢م وبحضور مدير عام مديرية المفلحي -رئيس المجلس المحلي عمارعبدالله سعيدالذرحاني،ومديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/عبدالسلام احمدناشر،والاستاذفضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية،حيثُ بدء الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ،ثمّ كلمات للإدارة المدرسية ألقاها مديرالمدرسةاالأستاذ/عبدالرحمن يحيى صالح ،وكلمات لمدير عام المديرية، ومديرمكتب التربية ،والطلاب والآباء،وكلمة الراعي الرسمي للحفل ألقاها نيابة عنهُ الشيخ/ جمال ناجي ،وكلمة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية،وكلمة للدكتورثابت سعيد،وقدأكدت الكلمات على أهمية دعم عملية التعليم في المدرسة خاصة ومدارس المديرية عامة ،وشكروافيها الطلاب المبرزين على مابذلوه من جهود وهم اليوم يجنون ثمرة جهدهم الدراسي في عام دراسي كامل،والشكرموصول لأصحاب الأيادي البيضاء،والذين كان لهم الدور الكبير في إنجاح العملية التعليمية طوال العام رغم ضعف الرواتب، وما يعانيه المعلمين من ظروف صعبة . وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المثالين في المرحلتين الأساسية، والثانوية ،والمساهمين في إنجاح المعرض ،إضافة إلى تكريم المعلمين والمعلمات أعضاءهيئة التدريس بالمدرسة، وتكريم الطلاب الأوائل من الصف الأول، وحتى الثاني ثانوي بالشهادات التقديرية والعينية ،وبعض الأخوة الذين كان لهم إسهاماً في دعم المدرسة مالياً ومعنوياً. حضرالحفل الأستاذ/فضل جباري ،ومحمدمثنى اليونسي،ود/جمال قاسم محمد،ورؤوساءأقسام الرقابة والتفتيش،والإعلام التربوي،وعددمن موجهين التربية،وجمع غفيرمن المواطنين وآباءالطلاب ومجالس الآباءومحبي التعليم بالمفلحي.