اختتام الدورة التأهيلية للكادر التدريبي بالمجال الزراعي والحيواني بالعاصمة عدن

21 مارس 2022آخر تحديث :
اختتام الدورة التأهيلية للكادر التدريبي بالمجال الزراعي والحيواني بالعاصمة عدن
سمانيوز/عدن/مهدي ناصر

 

اختتمت صباح اليوم في عدن الدورة التدريبيه للمدربي المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية برعاية كريمة من معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبد الله السقطري والاخ حسين جادين الممثل المقيم لمنظمة الفاو للأغذية والزراعة الخاصة بتدريب مدربين في مجال المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية ضمن مشروع المساعدة الطارئه للتخفيف من اثار الصراع في محافظات لحج وتعز والضالع وعدن

.وخلال الحفل الاختام للدور التي انطلقت الخميس الماضي القي الاخ المهندس مختار عبود بن همام المدير العام للإدارة العامة للارشاد والتدريب الزراعي كلمةً حث خلالها المتدربين على مزاولة المعارف والمعلومات والطرق التدريبيه التي تلقوها اثناء فترة التدريب ميدانيا على زملانهم المرشدين الزراعين

معبرا عن شكره وتقديره لمعالي الوزير اللواء سالم السقطري الذي يولي جهاز الارشاد الزراعي اهمية خاصة باعتباره واجهة العمل الزراعي والتنموي ..مؤكدا الجهود المبذولة من الاخوه في منظمة الفاو في سبيل النهوض بالعمل الارشادي من خلال دعمهم لجهاز الارشاد لكي يو‘دي دوره المحوري على اكمل وجه

كما أكدت الكلمات التي ألقيت من الدكتور د محمد علي حسن خبير سلاسل القيمة الزراعية ومنسقة المشروع الأخت حنان سيف على أهمية لمثل الدورات التاهيلية لكوكبة من المهندسين والمهندسات و دورهم الريادي في نقل المعارف والمفاهيم خلال الأيام القادمة. شاكرين تفاعل المشاركين خلال الدورة

نيابة عن زملائهم المتدربين تحدث الاخوه محمد غالب قلهيط وجلال سالم علي وفو‘اد محمد عبد الجليل عبرو عن سعادهم لماتلقوه من معارف نظريه ومعلومات غاية في الأهمية لإنعاش الدور الزراعي والحيواني على حد سواء

حضر الاختتام كلا من الاخ عبداللاه احمد عبد القوي مدير عام التخطيط لقطاع الزراعة . والدكتور احمد نصار احد المدربين والاخ حسن درباس وعبد الحكيم احمد من الجهاز الاداري والفني للدورة