سما نيوز

شباب القريشي بطلا لاربعينية الشهيد نياز بعد فوزه على شباب عبر لسلوم 4/1.

شباب القريشي بطلا لاربعينية الشهيد نياز بعد فوزه على شباب عبر لسلوم 4/1.
سما نيوز/ لحج /تبن/ شوقي عوض

أقيمت عصر يوم امس الجمعه علي ملعب مدرسة القريشي مباراه لكرة القدم بين شباب القريشي وشباب عبر لسلوم على كاس أربعينية الشهيد نياز ،هذه المباراة برعاية اسرة الشهيد نيازعبداحمدتيسير .والداعم لهذه المباراه والد الشهيد عبد احمد تيسير والكابتن مالك دامس ابو شاديه .هذه المباراه احياء لاربعينية الشهيد البطل نياز عبد احمد تيسير الذي سقط شهيدا وهو يؤدي واجبه في اللواء الثامن عمالقه . هذه الفعاليه جاءت على كاس الشهيد نياز احياء لاربعينية استشهاده.
بدات المباراه بصافرت الحكم نياز على عبيد وتبادل الفريقان الهجمات هجمه هنا وهجمه هناك في هذا الشوط فارق الخبره الذي يتمتع بها لاعبي القريشي حيث استطاعوا تسجيل هدفين واستطاع لاعبي شباب عبر لسلوم تقليص النتيجه بتسجليهم هدفا في شوط المباراة الاولى وبنتيجة 2/1 ينهي حكم اللقاء الشوط الاولى.
الشوط الثاني وبفضل خبرات لاعبي القريشي استطاعوا تسجيل هدفين في الشوط الثاني وبهذا النتيجه انهاء الحكم المباراة بفوز شباب القريشي 4/1 ويحرز كاس أربعينية الشهيد نياز .

هذا وقد سجل اهداف المباراه للشباب القريشي سجل اللاعبين محمد حيدره وريفاني القاضي و ايسر صلاح ويسلم الحضرمي فيما سجل هدف عبر لسلوم الوحيد اللاعب مالك السلومي .
ادار المباراه تحكيميا الحكم نياز علي عبيد

نقلت المباراة عبر اثير الاذاعه الداخليه للملعب بصوت المعلق المخضرم سالم عمر قريشي.

وفي ختام هذا القاء الرياضي تم تكريم شباب القريشي بكاس أربعينية الشهيد نياز والميداليات الذهبيه وكما تم تكريم فريق شباب عبر لسلوم بالميداليات الفضيه.
الجدير بالذكر بان شباب القريشي اهدوا كاس الاربعينيه لاسرة الشهيد نياز وهذه يعتبر لفته كريمه من شباب القريشي لاسرة الشهيد.
هذا وقد حضر هذالمباراه القاضي عبدالله عوض عمر فرج والنجمان الرياضيان الكابتن عبدالله عوض قريشي والكابتن حسين عمر قريشي ونواز محمد علي وكاتب هذا المنشور شوقي عوض وكثير من الشخصيات الرياضه والاجتماعيه والتربويه كلا باسمه وصفتة وجمع غفير من عشاق ومحبي الفريقين ومحبي كرة القدم .