بعث الشيخ يحيى عبدالله قحطان بتعازيه ومواساته إلى اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج بوفاة والدته
جاء فيها :
الاخ العزيز المناضل اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج المحترم ،
سلام الله عليكم و بعد ،
يقول الله تعالى (.. وَبَشِّرِ ٱلصَّـٰبِرِینَ ٱلَّذِینَ إِذَاۤ أَصَـٰبَتۡهُم مُّصِیبَةࣱ قَالُوۤا۟ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّاۤ إِلَیۡهِ رَ ٰجِعُونَ أُو۟لَـٰۤئكَ عَلَیۡهِمۡ صَلَوَ ٰتࣱ مِّن رَّبِّهِمۡ وَرَحۡمَةࣱۖ وَأُو۟لَـٰۤئكَ هُمُ ٱلۡمُهۡتَدُونَ) ،
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره ، تلقينا نبأ وفاة والدتكم الاخت الفاضلة الحرة الماجدة ،طيب الله ثراها و أسكنها فسيح جناته ،
و أمام هذا المصاب الجلل ،
نرفع تعازينا الى شخصكم الكريم ، و إلى جميع الأهل و الأقرباء و أفراد أسرتكم الكريمة ،
تعازينا للجميع بوفاة المرحومة ،
ختاما نرفع أكفنا بالدعاء في هذه الليلة المباركة ،
اللهم اغفر لها و ارحمها ، و عافها و اعف عنها ،و اجعل في قبرها الضياء و النور ، و البهجة و السرور، و المكرمة و الحبور ، من يومنا هذا الى يوم البعث و النشور ،
اللهم تغمدها بواسع رحمتك و غفرانك ، و اسكنها فسيح جناتك ، مع الذين أنعمت عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا ،
اللهم لا تحرمنا أجرها و لا تفتنا بعدها و اغفر لنا و لها ، و لجميع المؤمنين و المؤمنات ، و المسلمين و المسلمات ، الاحياء منهم والاموات ، و الهم أولادها و أحفادها و أخوانها و أهلها ، و أحبابها و أقربائها ، الصبر و السلوان
، إنا لله و إنا إليه راجعون ،
(یَـٰۤأَیَّتُهَا ٱلنَّفۡسُ ٱلۡمُطۡمَئنَّةُ ٱرۡجِعِیۤ إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِیَةࣰ مَّرۡضِیَّةࣰ فَٱدۡخُلِی فِی عِبَـٰدِی وَٱدۡخُلِی جَنَّتِی) ،
و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم .
أخوكم / يحيى عبدالله قحطان