بعث اللواء الركن/ صالح أحمد حسين البكري وكيل أول، محافظة لحج برقية عزاء و مواساة إلى الاخ/ العقيد صالح محمد سعيد عباس الحنشلي و إلى أخوانه، الدكتور محمد سعيد عباس الحنشلي رئيس جامعة تعز و الشيخ علي محمد سعيد الحنشلي و أولاد المناضل الأكتوبري الفقيد/ محمد سعيد عباس الحنشلي رحمه الله و تشمل تعازينأ آل الحنشلي جميعا و آل البراعس خاصة و الشعيب و الجنوب عامة
و في برقية العزاء فال اللواء البكري لقد تفاجأنا برحيل هذه الهامة الوطنية الى مثواه الأخير سائلين الله عز و جل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و رضوانه و يسكنه فسيح جناته
و قال الوكيل اول اللواء البكري: أن الفقيد الراحل من أوئل قيادات مناضلي حرب التحرير أثناء فترة الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني و من أبرز مناضلي الجبهة القومية و له دور نضالي و بطولي … مضيفأ أن مناقب الفقيد الراحل و مآثره الوطنية في كل المراحل و المنعطفات النضالية التحررية طوال حياته كانت رصيدأ مميزا للدفاع عن الوطن الجنوبي في كل المراحل المنصرمة
و أضاف البكري أن المناضل الفقيد كان من السباقين و من صناع
القرار و له مواقف وطنية في الدفاع عن الوطن و الثورة هو و رفاق دربه أمثال البطل المناصل الشهيد صالح حسين راشد و مصلح و كثيرين من المناضلين من رفاق الدرب الذين لا يسعني هنا ذكرهم
و قال البكري انني تفاجأت بهذا المصاب الجلل برحيل أخينا المناصل /محمد سعيد عباس الحنشلي الشعيبي و أنني أعزي أولاده و عائلة آل الحنشلي و الشعيب خاصة و الجنوب عامة برحيل هذه الهامة الجنوبية … مبتهلأ إلىى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح حناته و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان،،
و إنا لله و إنا إليه راجعون