بعث اللواء الركن صالح أحمد حسين البكري برقية عزاء و مواساة بوفاة المناضل رائد ضباب الطوسلي العولقي
رئيس المجلس الانتقالي بشبوة البطلة سابقا _ مدير عام مديرية دار سعد بمحافظة عدن حاليا رحمة الله عليه
و بهذا المصاب الجلل و الفاجعة الأليمة قال اللواء البكري في برقية عزائه و مواساته بوفاة فقيد الوطن الطوسلي : ببالغ الأسى و الحزن العميقين تلقينا خبر وفاة المناضل رائد ضباب الطوسلي العولقي أحد مناضلي الجنوب العربي رئيس انتقالي شبوة البطلة سابقآ – مدير عام مديرية دار سعد في عاصمة الجنوب عدن الحبيبة حاليا
أن رائد ضباب العولقي يمثل خسارة فادحة على الوطن الجنوبي عامة في مثل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الجنوبي و أمثاله من المناضلين الجنوبيين المخلصين للوطن و عشاق الحرية
و أشار البكري في سياق برقيته أن الفقيد رحمة الله عليه له دور نضالي و رصيد وطني و هو من خيرة شباب الحراك السلمي الجنوبي .. يمتاز بقدرات عالية و يتحلى بسلوكيات عظيمة مع رفاقه و هو رجل متواضع و يمتلك أخلاقا طيبة و يحضى بحب و احترام الجميع
و أضاف البكري قائلا: و لكنه قضاء الله سبحانه و تعالى و قدره الذي لا راد لقضائه و بهذا المصاب الأليم نعزي أنفسنا و جميع مناضلي و أحرار الجنوب و أخص في المقدمة عائلة الفقيد الكريمة و شبوة خاصة و الجنوب عامة و العزاء و المواساة موصولة لكل أقاربه و أصدقائه و محبيه و كل رفقته _
متمنيا من الله جل جلاله ان يسكن فقيدنا رائد ضباب فسيح جناته و يشمله برضوانه و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان
و إنا الله و إنا اليه راجعون
مكتب وكيل أول محافظة لحج _
اللواء ركن / صالح احمد
حسين السيد البكري