كتب/ عارف ابو محمد
انحن لانمجد اشخاص ولاندافع عن أشخاص, مش كل مسؤول معه شلة تدافع عليه وهو انسان فاشل وفي الاخير الحوطة هي المتضرر الوحيد وبعدين كل من جاء مسؤول قال اعطوني فرصه كملت الفرص وكمل الكذب وكملت الهرجه الزائدة حوطة لحج محلك سر وهولاء المسؤولين الفاشلين يمكنونا (((( عمنا جبل وكلمت عمنا وقال لي عمنا وخزنت عند عمنا ورحت عند عمنا وجيت من عند عمنا هذة هي الانجازات )))) وخمسه مأجورين بمصروف يومهم وعمل منشور عبر مواقع التواصل او يعطيه هذا المسؤول الفاشل تلفون عمنا وخلاة يعمل رساله الى عندة فيها,, لاتصدق فلان اوعلان وكل الي يكتوبه ويقولونه (( كذب وخرط,ومزايده))و الامور تمام ولحج تشوف صورتك لما تمشي في الشارع, المهم هذا المسؤول هو التمام فقط والباقي كلهم مش تمام .
هكذا حال من يجري وراء المسؤولية بل البعض عندما يوصل الى كرسي المسؤولية والذي كان يحلم أن يصل آليه ولكن وصوله كان بفضل التضليل والتمجيد من بطانة السوء وليس عن جذارة واستحقاق ومع هذا لايعمل من أجل المنصب الذي وصل إليه بل يعمل لأجل مصلحته لأنه يعلم أنه مثل ماوصل بسرعه سيرحل بسرعه لهذا يعمل من أجل نفسه ومصلحته, فالحوطة من سيء إلى أسوأ وكل واحد يقول هذا مش اختصاصي هذة مش مسؤوليتي, الحوطة عاصمة المحافظه حرام يكون هكذا وضعها فنحن لانقصد أحد ولانتهم أحد ولكن نقول الحوطة شارعين فقط يعني 2كيلو وامكانيات لابأس بها وكل المكاتب التنفيذيه بالمحافظه والمديريه فيها والمنظمات الداعمه كثيرة تعمل فيها ولكن لم تضهر اي مؤشرات أو أي بوادر للاصلاح نحو الأفضل,, فهل هي مصيبه أو دعوة اصابت وحلت على الحوطة تجعلها هكذا دون أي تتطور آو تحسن وأسيره للمحسوبيه والمجامله ؟؟ومن يقول غير هذا فلينظر إلى حال المحروسه وكيف حالها سيتحسر ويحزن ,ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
سيادة المحافظ اللواء التركي,, رقم كثرة المشاكل الذي تعانوها في هذة المحافظة ورقم كثرة انشغالكم إلا ان حال الحوطة لايخفى عليكم وتعرفون كل صغيرة وكبيرة ولايمكن اي مسؤول كان من كان يكذب عليكم,فأنتم تعرفون الواقع كما هو دون أي رتوش أو تحسين أو مجامله,,
فأين يكمن الخلل في تأخر الحوطه؟ ؟
هل يكمن في سكوتنا على قبول النطيحه والمترذيه وماأكل السبع؟؟
أو يكمن الخلل في عدم قول كلمة الحق في حق أي مسؤول وفقا للانتماء السياسي أو المحسوبيه أو المجامله أو الصداقه على حساب حوطة لحج,فكل المسؤولين فيها مدراء عموم محافظه ومدراء مكاتب مديريه, ,فمن هوالمسؤول عن تأخرها وتدهورها؟؟
فالحوطه إذا ضلت على هكذا سيكون مصيرها مجهول وذاهبه إلى نفق مظلم شديد الظلام,
والله من وراء القصد
✍️
ابومحمد