في اطار توجيهات مدير التربية وباشراف من مسؤول قسم الانشطة المدرسية وضمن خطة ادارة المدرسة في اقامة دوري المسابقات العلمية بين الصفوف الدراسية المرحلة الثانية الفصل الدراسي الثاني اقيمت اليوم الاربعاء الموافق ٩/٢/٢٠٢٢ وفي الحصتين الاخيرتين كالعادة من كل يوم اربعاء المسابقةالعلمية الثقافية بين الصفين السادس والسابع …في جو يسوده التنافس الاخوي والشعور بالمسؤولية الجماعية ..مفعم بالتعاون والحماس المشروع في تحقيق الفوز بدات المسابقة بايات من كتاب الله تلاها الطالب عبدالله عبد العزيز …ثم كلمة قصيرة لمدير المدرسة ثم شرعت اللجنة ببدىء المسابقة…
تنافس الفريقان بندية واظهر كل صف رغبة في كسب النتيجة و قدما مستوىً رائعا … اسفرت المسابقة عن تعادل الفريقين بنتيجة ٢٢من٢٢,
درجة …..نتيجة عادلة لكليهما …
تخلل المسابقة العديد من الفقرات …منها اناشيد جماعية لتلاميذ الصفين الثاني والرابع ومقال عن خطر ظاهرة الغش في الامتحانات للاستاذ بشير على .ثم مقالة علمية قدمها الطالب يعقوب سعد عنوانها (الشتاءوالاطفال )ثم قصيدة شعرية رائعة للشاعر الكبير الاستاذ / سعد بن مطهر …كل المشاركات نالت استحسان الجميع والقيت تحت تصفيق حار من الكل .. حكم المسابقة طاقم مقتدر من المعلمين.مكون من . ا/وهيب أ/مازن أ/ سعيد أ/شفيق بالاضافة الى الاستاذ بشير علي …حضر المسابقة العديد من اعضاء مجلس الاباء واهالي مركز العمود يتقدمهم الناشط الاعلامي عضو المجلس الانتقالي الاخ منصوراحمد المسافري …