سما نيوز

رئيس محكمة يهر الأبتدائية يعزي بوفاة الحاج عباس صالح

رئيس محكمة يهر الأبتدائية يعزي بوفاة الحاج عباس صالح
سما نيوز / يهر/محمدعبدالحافظ

بعث فضيلة القاضي عبد الله مهدي رئيس محكمة يهر الأبتدائية مديرية يهر محافظة لحج برسالة تعزية للأخ ميازي عباس عبده أمين سر محكمة يهر بوفاة والده وجاء في رسالة التعزية مايلي :

قال الله تعالى :- *{الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه يه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون}*

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلغينا نباء وفاة الحاج عباس عبده صالح والد زميلنا ميازي عباس عبده صالح امين السر بمحكمة يهر الابتدائية وبهذا المصاب الجلل فان رئيس محكمة يهر بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن موظفي محكمة يهر الابتدائية يتقدم باحر التعازي القلبية لزميلنا ميازي عباس عبده صالح وجميع ابناء واقارب الفقيد عامة سالين المولى جل شأنه ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يلهم اهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان وانا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

صادر يومنا هذا الاربعاء تاريخ 8/رجب/1443 هجرية الموافق 9/2/2022 م عن رئيس محكمة يهر الابتدائية القاضي عبدالله مهدي عبدالقوي.