سما نيوز

الفاسدون قلة قليلة ولابد من إقالتهم ومحاسبتهم

الفاسدون قلة قليلة ولابد من إقالتهم ومحاسبتهم
علي مهدي ابو مشتاق

كتب/ علي مهدي ابو مشتاق.

الفاسدون قلة قليلة من فضلوا مصالحهم الخاصة على مصلحة الشعب والجنوب عامة ولابد من استئصالهم وازاحتهم عن مناصبهم ومحاسبتهم ومعاقبتهم
الوطن وقضيته واستقلالة واعادته قضية كبيرة لايزعزها ولا يزحزحها حادث أو حوادث طيش أو تهور صبية ومصابين وصعاليك من هؤلاء فهؤلاء قلة لا تذكر ولكنها مؤثرة سلبيا
الوطن والشعب واستعادة الجنوب قضية كبيرة ومتينة وراسخة في وجدان وضمير وأعماق كل الجنوبيين
وعشرات الآلاف من شهداء الجنوب البواسل وجرحاه ومعاقبة الذين ضحوا في سبيل تحرير الجنوب واستعادة. دولته لاتعيق قضيتهم السامية اعمال هؤلاء البلاطجة
لابد من استىصال هذا المرض الخبيث من جسد الجنوب لانه سرطان مدمر السكوت عنه يدمر قضيتنا الجنوبية ويقضي عليها.ولن يسكت الجنوبيين الاحرار وقيادتهم السياسية الشريفة بزعامة اللواء عيدروس الزبيدي ورفاقه في المجلس الانتقالي الجنوبي ابدا ابدا
أمامنا خياران لا ثالث لهما
أما السكوت عن أعمال وبلطجية هؤلاء اللصوص العبطاء الاغبياء وتعريض شعبنا ووطننا وقضيتنا الجنوبية للانهيار والموت والدمار
أو اقتلاع هؤلاء المغامرين وأمثالهم من المشهد الجنوبي فورا وبدون تساهل أو تأخير ومحاسبتهم وعقابهم على أما اقترفوه من جرائم ونهب سرقات ودماء