سما نيوز

الشيخ عبدالرب النقيب يقوم بزيارة تفقدية وافتتاح جزئي لمشروع شق طريق يهر – ضيك – الموسطة – المفلحي.

الشيخ عبدالرب النقيب يقوم بزيارة تفقدية وافتتاح جزئي لمشروع شق طريق يهر – ضيك – الموسطة – المفلحي.
سما يافع - محمد عبدالحافظ

قام صباح اليوم الشيخ عبدالرب النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمعية رئيس القيادة المحلية لانتقالي يهر الاستاذ غالب الحربي والشيخ عبدالرحمن الجهوري والشيخ زين سعيد حسين مدير مشروع طريق يهر /ضيك /الموسطة /المفلحي، ونادر الربيعي مدير أمن يهر ، قاما بزيارة ميدانية تفقدية وافتتاح جزئي لمشروع شق طريق يهر – ضيك – الموسطة – المفلحي.
ويأتي هذا المشروع الحيوي بطول سبعة كيلو ونصف ، يربط مديريات يافع بشكل مختصر وكان حلم الأهالي بهذا المشروع منذ القدم ، حتى حانت الفرصة والعزيمة الشعبية بعد غياب الدولة بالاعتماد على الله واهل الخير بجمع التبرعات ، والبداء بالعمل من عام ، ومازال العمل جاري فيه على نفقة الأهالي والمغتربين ورجال المال والأعمال بتكلفة تقدر بعشرون مليون ريال سعودي ، ويأتي عملية التنفيذ على ثلاث مراحل المرحلة الأولى شق في الجبال وصبيات بالسيلة ، والثانية عمل جدران مساندة وردميات والمرحلة الاخيرة السفلة .
وخلال الزيارة أعرب النقيب عن سعادته بهذا المشروع الحيوي الذي أصبح حقيقة ، شاكرا كل الجهود والداعمين وكل من ضحى بمزارعة من أجل هذا المشروع الحيوي الهام.
كما تحدث الحربي والجهوري وحسين ثابت بنفس السياق ، معربين عن ارتياحهم الشديد لهذا المنجز العظيم ، شاكرين كل الجهود المبذولة وكل من قدم وضحى لانجاحه .
كما تحدث مدير المشروع العميد زين سعيد عن ارتياحه الشديد لهذه الزيارة مرحباً بالجميع ومؤكدا على المضي قدما حتى استكمال المشروع ، شاكرا كل الجهود والداعمين بأموالهم واملاكهم في تحقيق الحلم التاريخي لأبناء يافع عامة بربط مديرياتهم بالطرقات الحيوية.
وخلال الزيارة رافقهم عدد من القيادات المحلية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية ولجنة المشروع.