شدد اللواء ركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه علئ ضرورة الرفع من وتيرة العمل، في ازالة العشوائيات من المباني والاحواش في مناطق مديرية تبن وفقأ لخطة المرحلة الاولى من الحملة والتي استهدفت مناطق الرباط الغربي والشرقي ومنطقة جعوله ومناطق اخرى ظلت تعاني من ظاهرة البناء العشوائي الذي اثر كثيرٱ على حركة التنميه في هذه المناطق الواعده بالاستثمار.
جاء ذلك خلال ترٱس المحافظ تركي اليوم للاجتماع التقيمي الاول للجنه الخاصه بحملة ازالة العشوائي بحضور وكيلا المحافظة عبد الفتاح هيثم ومحمد سلام ناصر.ومدرا ءالاشغال العامة والطرق وهيئة الاراضي والمهندسين والقيادات الامنية والعسكرية ..اكد المحافظ ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ووضع الحلول السريعة لاي قصور شاب الرحلة الاولى من الحملة وعد م التهاون مع من حاول الاستيلاء على مساحات واسعه من اراضي الدولة دون وجه حق ..واشار المحافظ الى وضع المعالجات المنصفة لمن تضرر من الحملة وفقٱ للقانون ..داعيأ المستثمرين الى الالتزام بمخططاتهم مؤكدٱ ان الدولة ستوفر الحماية لكل المستثمرين الجادين للمساهمة في النهوض بعجلة التنمية في المحافظة..حملة ازالة العشوائي ستتركز في مرحلتها الثانية في في مناطق الفيوش وصبر والمحله وصولٱ الى مدينة الحوطه.
……….
من ناحية اخرى وجه اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ المحافظة رئيس مجلس ادارة صندوق النظافه وتحسين المدينة اليوم بتشكيل لجنة مالية لاعداد الموازنة المالية للصندوق للعام الجديد ٢٠٢٢م تستوعب احتياجات نشاط الصندوق في جوانب النظافة والتحسين وصيانة الاليات وامكانية رفد الصندوق بمعدات واليات جديدة..وناقش الاجتماع الذي حضره العميد محمد احمد الرجاعي المدير التنفيذي للصندوق الحقوق الماليه للصندوق لدى الغير وفقأ لما يحدده القانون بما يعزز من ايرادات الصندوق ويسهم في تحسين خدماته في مجال النظافة وتحسين المدينه..المحافظ تركي كان قد وجه بسرعة انجاز مقلب القمامة الجديد واستكمال الاعمال الانشائية وفقٱ للمواصفات التي حددتها الهيئة العامة لحماية البيئة في المحافظة













