اكد مصدر أمني بلحج، إقدام شاب في العقد الثاني من العمر على قتل نفسه بالانتحار شنقًا، باستخدام سلك كهربائي، بمنطقة الرباط الشرقي بمديرية تبن لحج. وعثر مواطنون على الشاب “ع. ب. ي”، أمس السبت، مشنوقًا داخل إحدى الأحواش الكبيرة الواقعة بالقرب من منزلهم عبر سلك كهربائي قام بتعليقه على أحد الأعمدة، وقام المواطنون فور كشفهم الحادثة، بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة، مشيرين إلى أن الشاب المنتحر يعاني من حالة نفسية، وقد تدهورت صحته العقلية في الآونة الأخير. وأوضح المصدر الأمني أن حادثة الشنق للشاب العشريني لا توجد بها شبهة جنائية وهو ما أدى لتسليم جثته إلى ذويه بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية لدفن الجثمان. ويجدر بالإشارة إلى أن حالات الانتحار بين الشباب وكبار السن بلحج في تزايد مطرد بسبب غياب الصحة النفسية وسط الأعباء الاقتصادية وحالة الحرب التي تعيشها البلد.
- بعد انخفاضه إلى أقل من النصف.. البيض يعاود الارتفاع بقوة في أسواق عدن
- انتقادات لتجاهل تكريم لاعب منتخب اليمن لكرة اليد في لحج
- البوسنة تقسو على قطر وتنهي مشوارها في كأس العالم 2026م
- سويسرا تضرب كندا في أرضها وتقتنص صدارة المجموعة الثانية من مونديال 2026م
- تألق يمني لافت في البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية
- الميناء يتجاوز النصر ويشعل المنافسة على التأهل مع الوحدة والشعلة لنصف نهائي بطولة كأس الوفاء
- رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت: “الأحد القادم انطلاق تصفيات الدرجة الثالثة لأندية الوادي
- وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن
- أختتام الدورة العلمية المكثفة لحفظ القرآن وعلومه الشرعية في جامع التقوى مديرية يهر وتكريم الحفظة المبرزين
- علي ناصر محمد يستحضر زمن الرجال.. ويشيد بمراد الحالمي: “أرى فيه نفسي وملامح القيادة التي عرفناها”













