أختتمت بنجاح كبير عصر يومنا الجمعة على ملعب الخماسي التابع لنادي التلال نهائي بطولة الفقيدين شيخ وشفيع الله يرحمهم للفرق الشعبية التي نظمت بأشراف كـ ( الدعبل )، بمشاركة 20 فريقآ شعبياً من مختلف مديريات العاصمة عدن ، وكان الختام متميزاً وسط حضور جماهيري رائع وكبير، والذي كان طرفاه ( القطيعي ) و( حبان ) اللذين قدما مستوى رائعاً تخللته اللقطات الكروية الجميلة من قبل اللاعبين و نالت استحسان الحضور، وقد تمكن فريق حبان من حسم اللقاء لصالحه بضربات ترجيح بعد التعادل بنتيجة المباراه اربعة اهداف لكل منهما ، الشي الجميل في النهائي الفريقين كان الأجمل في المباراة من حيث الاداء الرائع والمستوى الجميل الذي قدمه لاعبي الفريقين الذي غلب عليه طابع الندية والاثارة والتشجيع الجماهيري، وبالفعل كان مسك ختام البطولة رائعاً ،نتمنى استمرار النشاط الرياضي و من خلال دعم مثل هذه الأنشطة التي تستهدف وتهتم بهؤلاء الشباب الذي يحتاجون مزيداً من الرعاية والاهتمام .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكام مصعب و عماد و ابو سعد .
وبعد نهاية المبارة قام الأخ : ( حمدوز ) مسؤل النشاط في مديرية صيرة بمعية المدربين المعروفين على مستوى العاصمة عدن ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات، وكذلك تكريم أفضل لاعب عصام وديع من فريق القطيعي ، وأفضل حارس وليد جمال من فريق القطيعي ، وأفضل هداف في البطولة هلال علي لاعب فريق العولي .
شكرا لجمهورنا العظيم شكرآ على دعمهم المعنوي للبطولة والاهتمام بالأنشطة الرياضية التي تستهدف هذه الشريحة التي هي اليوم بحاجة الى مزيد من الاهتمام ،