سما نيوز

متزامنة مع الذكرى الرابعة لتأسيس مستشفى عدن الألماني الدولي مجلس ادارة المستشفى تبارك الهيكلة الادارية الجديدة لنظام إداري لا مركزي

متزامنة مع الذكرى الرابعة لتأسيس مستشفى عدن الألماني الدولي مجلس ادارة المستشفى تبارك الهيكلة الادارية الجديدة لنظام إداري لا مركزي
سما نيوز / خاص

بعد إقرار مجلس إدارة مستشفى عدن الألماني تحديث النظام الإداري و اعتماد اللا مركزية في الإدارة و التي تشرف على تنفيذه ( ايجي شام ) إحدى الشركات الخاصة في إدارة الموارد البشرية و بناء منظومات العمل الإدارية الحديثة التي يسعى من خلالها مجلس الإدارة إلى بناء منظومة عمل لا مركزية تستطيع أن تمارس مهامها بشكل أفضل و تنمي من قدراتها …

حيث عقدت إدارة مستشفى عدن الألماني الدولي اجتماعها طيلة الأيام السابقة مع الفريق المصري التابع للشركة و الذي تركز على تحديث الهيكل الإداري لبناء منظومة عمل غير مركزية. و التي اثمرت بانعقاد أول إجتماع للإدارة بشكلها الجديد كمنظومة عمل لا مركزية وفق الهيكلة الادارية الحديثة و الرسمية و بإشراف مباشر من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمود بن عزان و عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد البيشي حيث تم فيها نقاش المهام و الصلاحيات
هذا وقد وجه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمود بن عزان كلمة بارك فيها هذه الخطوة و الاجتماع الأول للإدارة بشكلها الحديث
أشار فيها إلى أهمية التحديثات الإدارية التي اعتمدها المجلس و أهمية الارتقاء بالمنظومة الإدارية و مواكبة التطورات مؤكداً بأن مجلس الإدارة يسعى إلى إحداث نقلة جديدة للنهوض بالعمل من خلال إعتماد نظام لا مركزي يستطيع فيه كل عضو إداري القيام بمهامه بشكل أفضل
و اكد رئيس مجلس الإدارة بن عزان أن التحديثات ستنعكس ايجابا على الخدمات التي تقدمها الإدارة و تزيل الكثير من التعقيدات التي كانت تواجهها في أداء عملها

تأتي هذه الخطوات متزامنة مع الذكرى الرابعة للتأسيس و التي يطمح من خلالها مجلس ادارة مستشفى عدن الألماني إلى إحداث نقلة نوعية لمرحلة قادمة من التطوير وفق الاستراتيجبة و الخطط الاستثمارية المستدامة