التقي صباح اليوم اللواء صالح أحمد البكري وكيل أول محافظة لحج بأخيه اللواء البروفسور علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا بمقر عمله في العاصمة عدن
و في هذا اللقاء الذي سادته روح المحبة و الإخاء تم مناقشة العديد من القضايا و الهموم التي تخص محافظة لحج و ما تعانيه ،و كيفية معالجة بعض الملفات التي تهم المحافظة
كما تطرق النقاش إلى الوضع العام في جنوبنا الحبيب و ما تمر به ثورتنا المباركة و ما تواجهه من تحديات مؤكدين على أهمية رص الصفوف و تكثيف الجهود لمواجهتها و الانتصار للحق الجنوبي
هذا و في ختام ذلك اللقاء اثنى اللواء البكري على الدور البارز و الكبير الذي تقوم به اللجنة الأمنية العليا بقيادة اللواء البروفيسور علي العولقي في هيكلة قواتنا المسلحة و الأمن و تأهيلها و بنائها بناء عسكريآ حقيقيآ متمنيا لهم التوفيق في مهامهم
حضر اللقاء كل من الأعلامي وائل الجحافي و المحامي سعد الحالمي و المستسار العميد حسين الحالمي و العقيد الفحة