سما نيوز

وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري يلتقي رئيس اللجنة الأمنية العليا اللواء العولقي

وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري يلتقي رئيس اللجنة الأمنية العليا اللواء العولقي
سما نيوز/ عدن/ خاص

التقي صباح اليوم اللواء صالح أحمد البكري وكيل أول محافظة لحج بأخيه اللواء البروفسور علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا بمقر عمله في العاصمة عدن

و في هذا اللقاء الذي سادته روح المحبة و الإخاء تم مناقشة العديد من القضايا و الهموم التي تخص محافظة لحج و ما تعانيه ،و كيفية معالجة بعض الملفات التي تهم المحافظة

كما تطرق النقاش إلى الوضع العام في جنوبنا الحبيب و ما تمر به ثورتنا المباركة و ما تواجهه من تحديات مؤكدين على أهمية رص الصفوف و تكثيف الجهود لمواجهتها و الانتصار للحق الجنوبي

هذا و في ختام ذلك اللقاء اثنى اللواء البكري على الدور البارز و الكبير الذي تقوم به اللجنة الأمنية العليا بقيادة اللواء البروفيسور علي العولقي في هيكلة قواتنا المسلحة و الأمن و تأهيلها و بنائها بناء عسكريآ حقيقيآ متمنيا لهم التوفيق في مهامهم

حضر اللقاء كل من الأعلامي وائل الجحافي و المحامي سعد الحالمي و المستسار العميد حسين الحالمي و العقيد الفحة