وقف المكتب التنفيذي لمديرية كرش والقبيطة بمحافظة لحج صباح اليوم في اجتماع دورته الاعتيادية لشهر نوفمبر الذي عقد بمنبى السلطة المحلية بكرش برئاسة عماد احمد غانم مدير عام المديرية امام جملة من القضايا المدرجة في جدول اعماله بعد استعراض جدول اعماله السابق والمصادقة عليه.
حيث تم استعراض عدد من التقارير ابرزها تقرير عن نشاط وعمل مدير عام المديرية لما بين دورتي المجلس وتقرير عن مستوى التنفيذ لخطط المكاتب التنفيذية للعام 2021م وخطط المكاتب التنفيذية للعام 2022م .
واكد مدير عام المديرية ان الدورة معنية بالوقوف امام مستوى التنفيذ لخطط المكاتب التنفيذية لعام 2021م والتي ستقيم مستوى اداء المكاتب سلبا وايجابا واهم الصعوبات التي واجهت المكاتب واتخاذ المعالجات بصددها ومناقشة خطط المكاتب التنفيذية للعام 2022م.
مشدد على ضرورة بذل مزيدا من الجهود التي من شانها الارتقاء باعمال المكاتب وخاصة تعزيز الجهود التحصيل للايرادات وبما يمكنها من الارتقاء باعمالها والانضباط لموظفيها.
واشاد اجتماع المكتب التنفيذي بالتحسن في التحصيل للايرادات السنوي للمديرية لهذا العام 2021م والتي بلغت (37) مليون ريال رغم الظروف والواقع القائم للمديرية، مشيدا بالمكاتب التي ارتقت في مستوى تحصيل الايرادات وتجاوز الرابط المالي السنوي ومنها مكتب الاشغال العامة والطرق والاحوال المدنية، داعيا ان تحذوا حذوهم بقية المكاتب الايرادية كفرصة اخيرة لها.
وكان الاجتماع قد استعرض تقرير عن تدخلات الجمعيات الخيرية بالمديرية اشاد الاجتماع بما تقدمه تلك الجمعيات على ان يتم اللفاء برؤساء تلك الجمعيات بوقت لاحق. لمناقشة معها بعض القضايا المتصلة بنشاط جمعياتها وعلى ضرورة استكمال بقية الاجراءات لتشكيل الجمعية الخيرية لابناء كرش.
واكد الاجتماع على ضرورة متابعة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الجهات ذات العلاقة والمعنية بالمحافظة لتوفير الكتاب المدرسي لطلاب المديرية والتاكيد على تفعيل الانشطة الشبابية والرياضية واتخذت جملة من القرارات والتكليفات الاخرى المتصلة بالوضع الامني ونشاط تدخلات المنظمات والصناديق الداعمة المتدخلة بالمديرية.