سما نيوز

تدشين امتحانات الفصل الأول بثانوية ش/سعيد عبدالمحسن م/يهر*

تدشين امتحانات الفصل الأول بثانوية ش/سعيد عبدالمحسن م/يهر*
سما نيوز / يهر/خاص

دشن صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ محضار علوي عوض مدير إدارة التربية والتعليم مديرية يهر والأستاذ صالح محمد عفيف مجلي الشخصية التربوية المعروفة بالمديرية والاستاذ فارس عبادي مدير ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن بعاصمة المديرية امتحانات الفصل الدراسي الأول بثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن حيث تفقد سير العملية الأمتحانية لطلاب وطالبات الثانوية وطافوا قاعات الإمتحان والتي تسير بصورة طبيعية ولا توجد هناك أي معوقات او صعوبات وأشادوا بسير أداء العملية الامتحانية والهدوء والإنضباط الذي ساد القاعات الأمتحانية ، كما حفزوا الطلاب بالكلمات التشجيعية والملاحظات القيمة .