دشنت السلطة المحلية بمديرية يهر صباح اليوم الاحد الموافق : 2021/11/14م
صرف الحوالات النقدية الطارئ لبرنامج منظمة الغذاء العالمي لشهر نوفمبر 2021 م ، وفي زيارة بالنيابة عن مدير عام مديرية يهر الأخ محمد عبدالحافظ البرهمي قام بزيارة تفقدية لمركز الصرف والذي استقبله فيها الأستاذ عبدالسلام عبادي احمد منسق المنظمة بالمديرية تفقد مدير مكتب مدير عام يهر أعمال سير الصرف ، في مركز عاصمة المديرية مشيدآ بدور اللجان المجتمعية والصراف المعتمد بالمديرية صالح النقيب وإشاد بعملية التنظيم والترتيب للمواطنين أثناء عملية الصرف ، كما قام الأخوة د/نصر ايو بكر السقاف مراقب ميداني من جمعية الوصول الإنساني والأستاذ/علي حسين الشبحي مراقب من جمعية برودجي بزيارة مركز الصرف بعاصمة المديرية والذي عبرا عن إرتياحهما بسير عماية الصرف بشكل طبيعي . الجدير بالذكر أن نحو (١٦٤٦) مستفيد فقط من مواطني المديرية الذين يستلمون هذه الحوالات النقدية كمساعدات إنسانية للفئات الاكثر فقرآ ، وبزيادة مبلغ وقدرة 30 ٪ ، وناشدا الجهات المعنية بضرورة زيادة حالات جديدة للمواطنين الذين حرموا من هذه المساعدات ومطلوب اعتمادهم ضمن الحالات الجديدة خلال الفترة القادمة .
- وزير الشباب والرياضة يستقبل الشاب أحمد عارف ويوجه بتمكينه من فرصة عمل
- ضبط 40 كرتون مواد منتهية الصلاحية.. حملة رقابية مكثفة لتتبع البلاغات في عدن
- عصابات أفريقية على الحدود اليمنية السعودية تثير مخاوف العابرين
- محافظ لحج يصدر قرارات تكليف جديدة لعدد من المناصب الإدارية في المحافظة
- فوز ساحق للمنتخب الاسباني على المنتخب السعودي
- تأهل وحدة صنعاء والمكلا واتحاد إب وسلام الغرفة إلى دور الـ 32 لكأس الجمهورية
- نادي وحدة عدن لألعاب يتأهل إلى بطولة عليان لألعاب القوى في حضرموت تريم بعد تصدره التصفيات بـ22 ميدالية والميناء ثانياً
- المجموعة تشتعل.. تعادل أوروجواي وكاب فيردي ينعش آمال السعودية
- “الأول على الإطلاق”.. مصر تكتب التاريخ في المونديال بالفوز على نيوزيلندا وتتصدر المجموعة السابعة
- رويترز : فانس يصل إلى سويسرا للمشاركة في محادثات مع إيران













