ماذا بعد. ردفان.؟؟؟

10 نوفمبر 2021آخر تحديث :
ماذا بعد. ردفان.؟؟؟
سما نيوز / ردفان

كتب/✍️

محمد يحيئ الشاطري (بو غسان)

في ملحمه وطنيه وشعبيه قدم ابناء ردفان صوره مشرفه عن العزه والشموخ والكرامه وعدم الارتضاء بالظلم. والتركيع من اي جهه كانت وخرجوا من جدران المدن والقرى وشعوب الجبال متجاوزين كل المسافات والالام ليرسموا لوحه وطنيه تمثل الوطن الجنوبي بكل اطيافه الصامته المرجفه والتي لاتمتلك. النصف من قوة رجال ردفان وفضلوا البقاء بالبيوت والشوارع يترقبون نجاح مسيره الجياع الردفانيه مسيره الوطن مسيرة الشعب

وكما عودونا رجال ردفان بقوتهم ورجولتهم
ايضا وعدوا بعدم الوقوف بانتهاء هذه المسيره
بل انه سيتم النزول بمسيره كبرى الى العاصمه عدن وستكون مسيره فاعله بدك اوكار الفساد. والطقيان التي تم الاعلان عنها

ماذا تنتظرون؟؟؟؟
وحدوا صفوفكم يا ابناء الحوطه وتبن ويافع والحواشب والصبيحه
ياابناء دار سعد والشيخ والمنصوره وبقية مديريات عدن الابيه
التحموا في مسيره مليونيه ثائره لننتزع اوكار الفساد
والمفسدين.من صومعاتهم وعروشهم وفنادقهم ومعسكراتهم

الشعب يعيش اسواء مراحله من الجوع والعوز
ايرضيك. ان تنظر يوما امك. او اختك اوبنتك تاكل من القماقه ومخلفات الميسورين

ايرضيك ابنك يترك. دراسته لعدم. توفر المواصلات. ونحن قد وصلنا لها في كثير من المناطق

مسؤلين متخميمن منفوخين الكروش
ومواطنين يعانون هم واسرهم الجوع والكفاف
الدولار والسعودي عملات ورقيه تطلغ وتنزل قيمتها امام ريالنا المسكين بسبب انصاف الرجال المستفيدين من هذا الوضع

ونحمل دول التحالف واللجنه الرباعيه
المسؤليه فهم من اوكل لهم مسؤلية اليمن
وامنها واستقرارها
وليتهم عملوا ذلك؟
لا شرعيه
لا. انتقالي
لا تحالف
نعم للعيش الكريم وتوفير الخدمات. هكذا كان. شعار مسيره ابطال ردفان وليستمر الشعار حتى يتحقق مضمونه