سما نيوز

مكتب التربية والتعليم بعدن يوجه المديريات بعدم توزيع البسكويت الممنوح من الوزارة بسبب انتهاء صلاحيته

مكتب التربية والتعليم بعدن يوجه المديريات بعدم توزيع البسكويت الممنوح من الوزارة بسبب انتهاء صلاحيته
سما نيوز / عدن / خاص

أكد مصدر في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، بأنه وجه الاربع المديريات الأربع التي وزع لها البسكويت من قبل وزارة التربية والتعليم ، بعدم توزيعها للطلاب ، كونه منتهي الصلاحية أو يقترب من ذلك.
جاء هذا وفقا لعملية توزيع للبسكويت من قبل الوزارة في لادارات التربية في اربع مديريات هي ” البريقه – خور مكسر – دار سعد – الشيخ عثمان” والتي تم فيها إيصال البسكويت الى مديريتين هما ( البريقة والشيخ عثمان) ومن خلال متابعة جادة وجد بأن البسكويت الموزع ، غير جيد ولا يتلائم مع الإجراءات السليمة التي ترتبط بصحة الطلاب وقيمتهم ، كون البسكويت الموزع والذي قد يصل الى الطلاب في اقرب وقت ، منتهي الصلاحية وقد يصيب الطلاب بكارثة مالم يكون هناك حرص على الطلاب في المديريات الاربع المستهدفة.
وطالب المصدر في مكتب التربية والتعليم بعدن ، مدراء إدارات التربية في المديريات الاربع ، وخصوصا البريقة والشيخ عثمان ، التي تسلمت البسكويت ، بقاءه في المخازن وعدم التعامل به ، نظرا للضرر الكبير الذي قد يحدثه بين أوساط الطلاب في حال تم توزيعه.
وأكد المصدر بأن هناك حوار وتواصل تم مع المديريات المذكورة ، بعدم التعامل بهذا البسكويت خصوصا والمعلومات تؤكد عدم صلاحيته وبالتالي سيتم محاسبة أي طرف لا ينصاع للتوجيهات ، وفقا لما هو متعامل عليه ، لأن أرواح طلابنا ليست في مجال للمقايضة أو عدم الاكتراث لحالة تم رصدها بفضل الله قبل حدوثها.
وكشف المصدر: عن مساعي وبحث عن الكيفية التي تعامل بها المختصين بالوزارة في توزيع البسكويت دون الاكتراث إلى صلاحيته ، وفقا للمعايير التي يتم اتباعها في هكذا مواضيع ترتبط بصحة طلاب مدارس المحافظة.

الإعلام التربوي