سما نيوز

مواطنون : شركة عدن نت تتلاعب بنا

مواطنون : شركة عدن نت تتلاعب بنا
سما نيوز / عدن / خاص

 

قال مواطنون في العاصمة عدن أن شركة عدن نت تتلاعب بهم على خلفية إعلان الشركة تدشين بيع الشرائح عبر نظام التسجيل الالكتروني .

وقال المواطنون في سياق حديثهم لمحرر سما نيوز أن الشركة خصصت موقعاً للتسجيل إلا أن الموقع لا يعمل حيث يبدو واضحاً – بحسب المواطنين – أن الشركة تتلاعب بهم .

وأضاف المواطنون أن هناك العديد من الطرق والوسائل للتسجيل الإلكتروني بكل سهولة إلا أن الشركة أختارت وضع موقع لا يعمل .

وفشل آلاف المواطنين في التسجيل لشراء شرائح عدن نت بسبب ما يقولون أن عطل أصاب الموقع .