سما نيوز

عدن.. اصابة أحد أفراد الحملة الأمنية بالشيخ عثمان.

عدن.. اصابة أحد أفراد الحملة الأمنية بالشيخ عثمان.
سمانيوز/عدن/خاص

 

قامت مجموعة مسلحة من البلاطجه باطلاق الرصاص على افراد الحملة الامنية المنطقة السادسة في الشيخ عثمان بمحافظة عدن مساء الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١م .

وقال مصدر امني أن مسلحين أطلقوا النار على أفراد الحملة الأمنية في المنطقة السادسة بقيادة النقيب سعيد القطيبي وإصابة أحد أفرادة مساء الخميس .

وأكد أن قوات حملة الطوارئ انتشرت في جميع شوارع المنطقة لملاحقة البلاطجه وتم القبض علئ مجموعة من البلاطجه المسلحين الذين يطلقون الرصاص العشوائية علئ المواطنين والامن بهدف زعزعة الأمن والسكينة العامة ..

وأشار إلى انة تم احتوا الموقف من قبل قائد الحملة الامنيه في المنطقة السادسة النقيب سعيد القطيبي وطمن المواطنين أن الأمن الئ جانبهم ولم نسمح للبلاطجه المساس بالأمن مهما كان .

قاسم العمري