قال المحلل السياسي والعسكري العميد خالد النسي أن خطاب رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزُبيدي ضعيف ، مضيفاً أن هناك من يسعى لإفشال الزُبيدي نفسه .
وقال النسي أن من أشار إلى الزُبيدي بهذا الخطاب الضعيف في هذا الظرف يريد إفشاله .
وتساءل النسي عن جدوى إعلان حالة الطوارىء في عموم الجنوب قائلاً : لن حالة الطوارئ في كل محافظات الجنوب ونحن لم نسيطر على عدن.
واستنكر النسي خطاب الزُبيدي حيث قال : كان المتوقع موقف قوي تجاه الحكومة الذي تنهب خير الجنوب وتقتل شعبه .
وكان العميد خالد النسي قد نشر تغريدة على منصة تويتر قال فيها : تحدثنا ان هناك اشخاص يريدون إفشال الأخ القائد عيدروس الزبيدي والذي اشار عليه ان يظهر بهذا الخطاب الضعيف وفي هذه الظروف يريد إفشاله ، نعلن حالة الطوارئ في كل محافظات الجنوب ونحن لم نسيطر على عدن ، كان المتوقع موقف قوي تجاه الحكومة الذي تنهب خير الجنوب وتقتل شعبه
https://twitter.com/khaledaalnasi/status/1438215335497318407