عقد صباح اليوم في تربية تبن محافظة لحج عملية اقتراع اول هيئة إدارية للصندوق التكافل الطبي لمعلمي ومعلمات مديريتي الحوطة وتبن بحضور مديري التربية والتعليم بالمحافظة ومديرية تبن ومندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة
وفي أثناء تدشين عملية الاقتراع أشاد الاستاذ فهمي بجاش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالبادرة الطيبة لإنشاء الصندوق الطبي لمعلمي مديريتي الحوطة وتبن وانها تعد من الأفكار الناجحة لمساعدة زملائنا المرضى من التربويين في ظل الظروف المعيشية الصعبة .مضيفا “: أن إدارة الصندوق إحدى المهمات التربوية الصعبة؛ هي الأخرى بحاجة لحنكة إدارية تحسن عملية التصرف السليم للصندوق وتكون قائمة على أسس وأنظمة داخلية للصندوق
شاكرا :” في ختام كلمته الروح الطوعية للجنة التحضيرية للصندوق
الطبي بلوغها هدفها السامي
كما رحب الاستاذ محفوظ الكيلة مدير تربية تبن بمدير عام التربية والتعليم بالمحافظة والحاضرين
موضحا “: أن وصولنا لهذه المرحلة دليل على وعي منتسبي الصندوق وحاجتهم لدعم إخوانهم من التربويين
من جانبه رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ محمد الشاطري مبديا سعادته بالحضور وتفاعل المعلمين للعمل الخيري …
وبعد الانتهاء من عملية الاقتراع تم فرز الأصوات بإشراف الاستاذ ثروث عكاشة تحت أجواء ديمقراطية وتكون أعضاء الهيئة الإدارية للصندوق من الأسماء التالية :
1_الأستاذة/ رؤوف الحداد رئيسا
2_الأستاذة خضراء مهدي الحاج الأمين العام
3_الأستاذ فضل سالم الدوخة المسؤول المالي
4_الأستاذ محمد البرحي مسؤول العلاقات العامة
5_الأستاذ مفيد سعيد حسن الجانب الصحي.
6_الأستاذ عصام الصياد الجانب الاجتماعي .
7_الأستاذة هناء صالح المسؤول الإعلامي
كما تتكون أعضاء لجنة الرقابة والتفتيش :
1_الاستاذ حسن ناصر
2_الأستاذ مجيب علي عوض
3_الأستاذ محمد رشاد
حضر عملية الانتخابات كلا من :
الاستاذ محمد صالح مسعود مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة لحج
والاستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم بتربية المحافظة
والأستاذ عبدالباسط السالمي مدير إدارة الرقابة بتربية المحافظة
والأستاذ لطف البان رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين م لحج
وعدد من مدراء ادارات ورؤساء الأقسام ومسلمين وإعلاميين
الإعلام التربوي م تبن













