سمانيوز/شبوة/خاص
وصل فحمان صباح يومنا هذا الإثنين إلى محافظة شبوة استعدادا لبطولة دوري اندية الدرجة الأولى حيث كان في استقبال بعثة النادي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة محسن عوض سنان
خاض النادي أولى الحصص التدريبية على ملعب الخليفي بقيادة المدير الفني محمد حسن البعداني
حيث يعسكر الفريق لمدة ستة أيام وسيخوض مباريات ودية على ملعب الخليفي ثم الاتجاه إلى سيئون لانطلاق منافسات الدوري حيث سيلاقي في أولى مبارياته مع نادي العروبة
هذا و يؤكد نادي فحمان على التزامه في خوض منافسات دوري الدرجة الأولى والدخول في أجواء كروية افتقدت منذُ ست سنوات واكثر مما أثرت على الشارع الرياضي واللاعب اليمني بشكل عام و حان الوقت لنمارس حياتنا بشكل طبيعي وتعود البهجة إلى مدرجات كرة القدم اليمنية التي غابت طوال الست سنوات
المركز الإعلامي لنادي فحمان