سما نيوز

العميد رشدي الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة يشيد بجهود العقيد محمد علي الحوشبي قائد الحزام الأمني المسيمير

العميد رشدي الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة يشيد بجهود العقيد محمد علي الحوشبي قائد الحزام الأمني المسيمير
سمانيوز/لحج/خلدون الحوشبي

 

أشاد العميد رشدي عبده حازم الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة قائد جبهة حبيل حنش ثمران بجهود الشيخ العقيد محمد علي الحوشبي قائد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بمحافظة لحج التي يبذلها لحل كل الخلافات والقضايا المتعلقة في مديرية المسيمير

وأعرب العميد رشدي الحوشبي عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه للعقيد محمد علي الحوشبي على مواقفه المشرفة والشجاعة في التعاطي مع مجمل القضايا والمشاكل التي تعاني منها مديرية المسيمير ومعالجتها بمنطق العقل والحكمة وحفظ الأمن والأمان والسيطرة على كل الأختلالات التي كانت تعاني منها المديرية

و ثمن قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي الحوشبي بمواقف وجهود الشيخ العقيد محمد علي الحوشبي قائد الحزام الأمني ومساعيه الحثيثة والمثمرة بحل كل النزاعات و حقن الدماء بين المتنازعين … لأفتاً الى ان مثل هذه المواقف والأدوار التي يبذلها ليست بغريبة على قائد بحجم وطن كما انها ليست وليدة اللحظة تجاه المواطن والوطن وحل كل القضايا التي تهم أمن واستقرار وطننا الجنوب

و على ذات الصعيد أشادت قيادة وضباط اللواء العاشر صاعقة بالمواقف والجهود المبذولة التي يبذلها الشيخ العقيد محمد علي الحوشبي بتثبيت الأمن والاستقرار وحل جميع القضايا المتعلقة في مديرية المسيمير و الصلح بين المواطنين وحل قضايا القتل وفرض الأمن والأمان والاستقرار التي كانت تعاني من عدمها مديرية المسيمير

كما تقدمت قيادة وضباط اللواء العاشر صاعقة بشكرهم وأمتنانهم الجزيل للشيخ العقيد محمد علي الحوشبي على كل الجهود التي يبذلها لأجل حل كل القضايا و استتباب الأمن والامان والأستقرار