أدان شيخ مشائخ قبيلة العزيبة الشيخ/ ياسر العزيبي الهجوم الإجرامي الغادر الجبان الذي ارتكبته العصابات الحوثية الإنقلابية الإرهابية الحاقدة صباح اليوم الأحد على معسكر العند بعدة صواريخ موجهة و راح ضحيته العشرات من الشهداء و الجرحى من منتسبي اللواء الثالث عمالقة
و قال شيخ مشائخ قبيلة العزيبة الشيخ/ ياسر العزيبي إن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة الغادرة لا يمكن أن يرقى مرتكبوها إلى مصاف الإنسانية و الإخلاق الإسلامية الحميدة لانها تبتعد كل البعد عن التعاليم التي جاء بها ديننا الإسلامي الحنيف و علمنا أياها نبي الرحمة محمد بن عبدالله صلوات الله و سلامه عليه
و أضاف الشيخ/ ياسر العزيبي أن مثل هذه الأعمال الشائنة الدنيئة لا يمكن أن يقدم عليها إلا من فقد إنسانيته و مروءته و دينه و استحوذ الشيطان على عقله و لبه و جعله يتصرف بألا شعور و يرتكب أعمالا خارجة عن الدين و الملة و هذا هو دأب هذه المليشيات التي باعت نفسها للشيطان و استمرأت ما حرم الله في هذه الأرض التي عاثوا فيها فسادا و أحالوها إلى خراب و دمار و كان لزاما على الجميع أن يقفوا ضد هذه المليشيات المارقة وقفة رجل واحد للقضاء عليها و تجفيف منابعها حتى لا تقوم لها قائمة بعد أن استفحل خطرها و عاثت في الأرض فسادا
هذا و ابتهل الشيخ ياسر العزيبي إلى الله تعالى أن يتقبل الشهداء متقبلا حسنا و يشملهم بعفوه و رحمته و مغفرته و رضوانه و يسكنهم الدرجات العليا من جنانه و أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل و لا نامت أعين الجبناء