تفقد الأستاذ القدير “ماهر عبدالرحيم باوزير مدير عام مديرية الديس الشرقية” صباح اليوم الثلاثاء مشروع مخبز أم الخير بمدينة الديس الشرقية والذي يأتي بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت الشقيقة وتنفيذ مؤسسة أيادي الخير للتنمية والذي سيقدم خدماتة للأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود والمعدمه.
وفي الزيارة التفقدية أستمع المدير العام لشرح مفصل من قبل المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير للتنمية المهندس فؤاد سعيد باخوار لمرافق المخبز والآلية المتبعة لتوزيع الخبز على الاسر المحتاجة في المديرية .
وأشاد المدير العام لمديرية الديس الشرقية بهذا المشروع الخيري والذي سيسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر المحتاجة والمتعففة والتي تمر بظروف أقتصادية صعبة نتيجة أستمرار الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد بشكل عام .
وثمن باوزير الجهود والدور الذي تقوم به مؤسسة أيادي الخير للتنمية الرائده في العمل الإنساني والخيري في سبيل خدمة أبناء المديرية في المجالات الإغاثية والإنسانية وغيرها .
هذا ويتوقع أن يكون مخبز أم الخير جاهز ومكتمل ليقدم خدماته للفئات المستهدفة بإذن الله خلال شهر أكتوبر من هذا العام .
#إعلام_ مؤسسة _أيادي الخير للتنمية.