سما نيوز

حضرموت .. البحسني يوجه بإعادة تفعيل لجنة الطوارىء

حضرموت .. البحسني يوجه بإعادة تفعيل لجنة الطوارىء
سما نيوز / حضرموت / خاص

وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني ، بإعادة تفعيل لجنة الطوارئ وإعادة العمل بمستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات.

ويأتي توجيه المحافظ البحسني في إطار الاستعداد لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.