سما نيوز / حضرموت / خاص
وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني ، بإعادة تفعيل لجنة الطوارئ وإعادة العمل بمستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات.
ويأتي توجيه المحافظ البحسني في إطار الاستعداد لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.
وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني ، بإعادة تفعيل لجنة الطوارئ وإعادة العمل بمستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات.
ويأتي توجيه المحافظ البحسني في إطار الاستعداد لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.