سمانيوز/لحج/خاص
ناقش مدير ادارة الموارد البشرية الاستاذ ياسر الرعوي خلال لقائه ظهر يوم الخميس 19/8/2021م بمدير عام ادارة الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم الاستاذ ناصر الهدار،،عملية الخفض والاضافة لمرتبات المعلمين والمعلمات المنقولين من والى المحافظات وكذلك المعلمين الذين لم يدخلوا الحاسوب الالي وعددهم 48 معلم ومعلمة،كما تم في اللقاء مناقشة وضع المعلمين والمعلمات النازحين من المحافظات المشتعلة بالحرب،،
واوضح الرعوي الى انه تطرق الى جملة من القضايا التي تخص الموظفين بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ،
وقدم شكره وتفديره لاخيه مدير عام الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم على استقباله وتعاونه على حل مشاكل موظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فيما يخص عملية الخفض والاضافة لمرتبات المعلمين والمعلمات في القريب العاجل،.