سما نيوز

مدير عام البريقة يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية

مدير عام البريقة يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية
سمانيوز/عدن/محمد القادري

 

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم ” الأحد ” ، العام الدراسي الجديد 2021 – 2022م ، في كافة مدارس المديرية.

واطلع عطيري ، خلال عملية التدشين ، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الخضر سالم بجلة ، على سير العملية التعليمية في مدرسة المسيلة للتعليم الأساسي.

وخلال التدشين ، ثمن مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بالدور التنويري للمعلمين والمعلمات وجهودهم الكبيرة في تأدية مهامهم وحرصهم على مستقبل الجيل الحالي رغم الظروف الصعبة التي تشهدها بلادنا ، مشيداً بمستوى الإقبال من الطلاب في اليوم الدراسي الأول والذي يعكس مدى إهتمامهم وحرص أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للمدارس.

وأشار عطيرى ، إلى أن السلطة المحلية بمديرية البريقة تولي قطاع التعليم جل اهتمامها وتضع دعما لهذا القطاع الهام ضمن أولوياتها من خلال بناء عدد من الفصول الدراسية الإضافية لعدد من مدارس المديرية ، مؤكدا على اهمية هذا الدعم لرفع معدلات جودة التعليم.